فنانة تونسية: لا أخجل من علاقتي بـ القائد الراحل معمّر القذافي

فنانة تونسية: لا أخجل من علاقتي بـ القائد الراحل معمّر القذافي

منوعات

الإثنين, 06-04-2020 الساعة 06:43 مساءً بتوقيت عدن

كشفت  الفنانة التونسية نجلاء، تفاصيل العلاقة التي جمعتها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وذلك عبر حوار أجرته وعُرض على قناة الحوار التونسي.

وقالت "الله يرحمه وينعمه القائد معمر القذافي، كان هناك علاقة بيني وبينه لا تجعلني أخجل، معمر القذافي فخر ليا وفخر لليبيين وللعرب ككل، أنا أحكي عن القائد معمر القذافي الشخص، السياسة لا أفهمها ولا أعرف فيها، فقط أحكي عما رأيته".

وأضافت أن بعد منع دخولها من مصر كانت تظهر على الكثير من القنوات الفضائية، واستقبلت دعوة للظهور على التليفزيون الليبي، وذهبت مع مدير أعمالي لهناك، متابعة "استقبلني برحابة صدر وأعرب لي عن استعداده لمساعدتي في أزمتي التي منعت بسببها من دخول مصر، لأنه لا يحب أن يُظلم أحد، وعرض عليّ التوسط عند مبارك لرفع قرار منعي".

واستكملت نجلاء "سألني ماذا تحبين أن تقدم لكي الدولة الليبية، فطلبت أن تدعمني ليبيا فنيًا، وأن نقدم سي دي يضم عدد من الأغاني"، وردًا على سؤال هل استلطفها، أجابت "عجبه بساطتي وتلقائيتي"، لافتة أن علاقتها به لم تستمر طويلا لأنها خشيت من الحاشية المحيطة به، بعد أن شعروا بقلق من ناحيتها.

وعنه قالت "هو رجل محترم يصوم كل اثنين وخميس، ولا يشرب الخمور ولا يحب الدخان، وبكيت عليه بسبب موته بهذه الطريقة".

Sieh dir diesen Beitrag auf Instagram an

#معمر_القذافي ووصفت نجلاء في تصريحات متلفزة عبر قناة ”الحوار التونسي“، علاقتها بالقذافي بأنها كانت جيدة، لافتة إلى أنها لا تخجل من العلاقة التي جمعتها به، وتابعت: ”لن أتحدث في السياسة والقذافي فخر لي ولليبيين وللعرب“. وتابعت نجلاء، أنها وبعد وصولها إلى الأراضي الليبية اكتشفت أن من دعاها للظهور في ليبيا هو معمر القذافي، وذلك بعدما شاهد أحد اللقاءات التي أجرتها في تلفزيون لبناني. وأردفت الفنانة التونسية قائلة، إنه استقبلها برحابة صدر وأعرب لها عن استعداده لمساعدتها في أزمتها التي منعت بسببها من دخول مصر. وذكرت أنه عاملها بكل احترام واستمرت هذه العلاقة قرابة عام. وتحدثت عن حياته على المستوى الإنساني، قائلة: ”هو رجل محترم يصوم كل إثنين وخميس، ولا يشرب الخمور ولا يحب الدخان، وعندما مات بهذه الطريقة بكيت عليه، الله يرحمه“. وأشارت إلى أن القذافي دعمها على الصعيد الفني بالفعل، ومول إنتاج مجموعة من الأغنيات. وأشارت نجلاء إلى أنها زارت القذافي عدة مرات في ليبيا، نافية أن تكون العلاقة التي جمعتهما غير مشروعة، ووصفت العلاقة بينهما بالقول: ”كانت مجرد علاقة صداقة واستلطاف من القذافي“. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

Ein Beitrag geteilt von Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) am



- المصدر: مصراوي 

معمر القذافي ليبيا الفنانة التونسية نجلاء